اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف عبد الله السعيد بسبب توقيعه لناديين

اتحاد الكرة يحدد موقف السعيد من الإيقاف

 

علق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستاذ كرم كردي، على أزمة اللاعب عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، والذي قام بالتوقيع لناديين في نفس التوقيت، وهو ما يعرضه لعقوبة الإيقاف، ومهدد بالغياب عن نهائيات كأس العالم بروسيا.

 

اتحاد الكرة يعلق على أزمة عبد الله السعيد


وقال كرم كردي، إن أزمة عبد  الله السعيد الأخيرة لم تؤثر على أداءه مع منتخب مصر، وهذا ظهر بشكل واضح في أداء اللاعب في معسكر سويسرا خلال مباراتي المنتخب المصري أمام كل من منتخب البرتغال، ومنتخب اليونان، والذي خسرهما المنتخب الوطني.

وأضاف "كردي"، خلال تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" أن السعيد ظهر كعادته مع المنتخب ولم يظهر عليه أي تأثر كان متألقا كالعادة، موضحا أن مستوى السعيد وظهر  مع الفريق خاصة في لقاء اليونان عندما حل بديلا، وغير الكثير من أداء وشكل المنتخب المصري في الشوط الثاني.

[caption id="attachment_3532" align="alignnone" width="300"]عبد الله السعيد عبد الله السعيد[/caption]

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن بالتأكيد يسعى الجميع لحل أزمة عبد الله السعيد في الأيام المقبلة، وقبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، مؤكدا أنه لابد أن يحدث اتفاق مع نادي الزمالك، إذا كان رغبة اللاعب الاستمرار في النادي الأهلي، ويتنازل الأبيض حتى لا يحدث إيقاف للاعب.

 

وكان اللاعب عبد الله السعيد قد وقع على عقود تمديد عقده لنادي الأهلي لمدة موسمين إضافيين، حسبما صرح في فيديو بثه الموقع الرسمي للنادي الأهلي، كما أعلن المتسشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في مؤتمر صحفي توقيع اللاعب عبد الله السعيد على عقود انضمامه للفريق، وقام بالكشف عن العقد، الذي ظهر أمام الجميع، بقيمة 40 مليون جنيها، بالإضافة إلى 100 مليون دولار شرط جزائي في عقده.

 

وقام الأهلي بتجميد اللاعب وعرضه للبيع، بعد توقيعه لنادي الزمالك، وصرح المتحدث باسم النادي الأهلي أن السبب في تجميد اللاعب مماطلته في التجديد للنادي، وتوقيعه لنادي مصري أخر، مؤكدا أن مبادئ وقيم النادي الأهلي فوق الجميع، ولن يستطيع أحد أن يفرض نفسه على كيان كبير مثل النادي الأهلي.
الصعود الى الاعلى